المزيد من التسريبات حول Resident Evil Zero و Code Veronica..

وهذه المرة يشاركنا معلومات عن الفرق التي تعمل على كل من اللعبتين.

في الوقت الذي تتكتم فيه شركة كابكوم حول المشروع التالي من سلسلة Resident Evil، تستمر التسريبات في كشف ما يدور خلف الابواب المغلقة، اخرها تسريبات وجود كل من Resident Evil Zero و Code Veronica تحت التطوير النشط.

مصدر هذه المعلومات هو دائماً المسرب الشهير Dusk Golem كما يطلق على نفسة على منصة X. حيث صرح في وقت سابق ان كل من اللعبتين تقبعان تحت التطوير النشط للاصدار خلال المرحلة القادمة بينما تم ازاحة الجزء التاسع الى وقت متأخر من العام القادم 2025 او مطلع عام 2026.

اليوم يعود نفس المصدر ليتحدث بشكل اعمق، وهذه المرة يشاركنا معلومات عن الفرق التي تعمل على كل من اللعبتين. حيث اكد ان ريميك Resident Evil Zero يعمل عليه فريق K2 و M-Two الذان قدما لنا كل من ريميك Resident Evil 3 واضافة Separate Way التي صدرت لاحقاً للعبة Resident Evil 4.

اما ريميك Resident Evil: Code Veronica فيعمل عليه حسب المصدر فريق Capcom Dev 1 الذي قدم لنا ريميك Resident Evil 4 الناجح.

كل من الفريقين لهما تاريخ جيد في العمل على سلسلة الرعب واعادة اصدار الاجزاء السابقة بجودة جداً عالية سواء من حيث نظام اللعب او الاداء.

للاسف لا يوجد اي موعد محدد للكشف عن اي من اللعبتين واي منهما ستصدر في البداية، لكن المصدر تحدث عن ان كابكوم بصدد الكشف عنهما خلال الاشهر القادمة وربما يتم ذلك خلال حدث بلايستيشن المشاع عقدة خلال الاسابيع القادمة.

ما هي توقعاتكم حول اعادة اصدار الجزئين كود فيرونيكا وزيرو، وهل تعتقد ان تأجيل الجزء التاسع الى ما بعد اصدار هذين الجزئين هي الخطوة الصحيحة من كابكوم؟ شاركونا ارائكم في قسم التلعيقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button